Saturday 5 July 2014

مناطق الجذب السياحي» الشلالات والسدود والحدائق والمعابد
رحلة تأخذك  من خلال العديد من الغابات ومحطات التلال في ولاية كيرالا لبعض من أفضل الشلالات والسدود وقد ما شاهدتمم منذ حياتك. هو الماء الغرغرة أسفل المنحدرات الصخرية، معطرة بأوراق الشجر الخضراء المورقة مشهدا كنت لا تريد أن تفوت فرصة.أن ذلك يقع في أثيرابالي، سوتشيبارا، ثوشاراجيري أو ثومانكوثو، تظهر لك هذه الأماكن جانبا طبيعة خلابة أن تكون هادئة ومهدئة  كلها في نفس الوقت.  مناظر طبيعية خلابة الطريق إلى أثيرابالي يعطيك لمحات مياه بيضاء حليبي تتدفق في  الصخور التي تخرج التناغم  وهي  سوف تجعلك تنسى كل هموم وغموم .وفي الصيف هذه الشلالات تخفف تناغمها لتهدئة الشلالات حيث يمكنك الجلوس على الصخور وتغمس قدميك في مياه باردة.حيث تنال لحظات لذيذة غير متناهية ولاية كيرلا مشهورة بعدد من الأماكن للعبادة التي تعقد الاحتفالات والمهرجانات على مدار السنة. سواء كان ذلك في المعابد أو الكنائس أو المساجد، كل مقاطعة في ولاية لها  المراكز الحاج الهامة التي يتم زيارتها بواسطة المحبين طوال العام. 
  معبد ساباريمالا   هي المركز أكثر الشهرة الحاج  في مقاطعة باثانامثيتا.  ، المساجد في باتالاييني وفي جامع المسجد في تانور، والمساجد في بناني، مالابورام، مسجد الجامع في بيبور في مقاطعة كالكوت، مسجد مثقال في كاليكوت، بعض المساجد الشهيرة.
 رحلة في القوارب المنزلية  من معظم الاشياء الهادئة والمريحة وطازج الطعام الهندي تجعلك تجريبات عديدا لكم ويمكنك الاستمتاع بقضاء ليلة في وسط البحيرةفورت كوتشي المعروفة باسم "بوابة ولاية كيرالا"، كوتشي  المدينة السحرة التي لها  تأثير انتقائي. العرب ، والبريطانية والهولندية والصينية والبرتغالية قد وضعت علاماتهم   على المدينة. المواقع التاريخية في فورت كوتشي يجذب الزائرين إلى المنطقة. هناك ستجد سانت فرانسيس كنيسة أقدم كنيسة بنيت  علي ايادي الأوروبي في الهند.ولكم مشاهدة الصيد بالشبكة الصينية  الحديقة الوطنية هو أحد أشهر المتنزهات الوطنية في جنوب الهند. واحدة من أفضل الأشياء حول الحديقة  تفتح طوال العام حتى خلال موسم الرياح الموسمية. بيريار معروف عن الفيلة،. تنفذ رحلات السفاري بالقارب، . كما يمكن للزائرين المشاركة في نشاطات السياحية البيئة
  ك س أ لسفر والسياحة 
رقم الجوال :00919446200008
موقعنا لمزيد من معلومات :www.ksa.co.in
.