Saturday 2 April 2016

بنت من كوشن بكيرالا تفوز في مسابقة الإمارات


أفادة وكالات الأنباء أن هندية من كيرلا ميناكشي جايا كومار فازت بالجائزة الأولى في برنامج ريالتي للموسيقة العربية(؟) في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويجدر بذكر الأمر المدهش هنا هو أن هذه البنت من كيرالا الدارسة في الصف السابع في مدرسة "جيمس ميلانيام" بالشارقة أحرزت هذه الجائزة العظيمة في دولة الإمارات بمنافسة شديدة مع سبعة طلبة ناطقي اللغة العربية!! كان برنامج ريالتي "منشد الشارقة" تم عقده من قبل تلفاز الشارقة المعروفة لدى العالم. المسابقات الدولية والمحلية خاصة برامج ريالتي لمختلف المجالات العربية شيء معروف لدى الجميع، إلا أن المشاركة فيها من قبل غير ناطقي اللغة العربية فإنها ليس بشيء عادي!!


ويضاف إلى أن الشيخ الدكتور السلطان بن محمد القاسمي قام بتوزيع الجزائز للناجحين، ومن خلاله طبعا حصلت الطالبة ميناكشي جاياكومار من كوشن بكيرالا الفرصة الذهبية أن تقبل الجائزة من يده المباركة. حاكم أبي ظبي الشيخ السلطان بن محمد القاسمي إضافة إلى حكام أبي ظبي خاصة وحكام دولة الإمارات العربية والمتحدة عامة تقوم بتأييد جميع النشاطات الأدبية والرياضية وما إلى ذلك من المجالات المتنوعة التي تقوم بها المؤسسات الدولية والمحلية في صعيد الإمارات وهذا أمر لا يشك فيه حتى المخالفون (ولو يوجد).


نحن في عالم العولمة والبرامج الدولة أو المحلية عبر المسارح أو القنوات أو في  التلفاز يحب الجميع من خلالها مشاركة الآخرين وخاصة الإماراتون الطيبون، فهم يمتثلون ثقافة السمحة والتعايش في أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى التسامح والتضامن، مما يؤدي إلى جعل برامج ونشاطات إماراتية تبث في أنحاء العالم المختلفة، كما أنها يتشارك فيها متنوع الجنسيات من حول العالم. نحن من كيرالا الهندية في جنوبها وسائر الهنود من كل أنحاء الهند لا يشكون في هذا الفضل أبدا سواء أكان موظفا كبيرا أو رجل عمل مشهور أو عاملا عاديا...وتصدق هذا الأمر سباق جائزة أبي ظبي الكبرى لسيارات فورمولا واحد (جراند بريكس أبي ظبي)، بطولة الرياضات الجوية دبي 2015، بطولة دبي لكرة السلة، بطولات دبي لقفز الحواجز 2016، بطولات سوق دبي الحرة للتنس، بطولات دبي للقفز بالمظلات، بطولة دبي للألعاب المائية، بطولة دبي الدولية للجواد العربي، بطولة طيران الإمارات لسباعيات كرة القدم، وبطولة دبي لخماسيات كرة القدم، بطولة دبي للياقة البدنية، بطولة للريشة الطائرة السوبرسيريز العالمي بدبي، بطولة دبي المفتوحة الكاراتية، البطولة العالمية للطائرات من دون طيار، بطولة فزاع التراثية دبي 2016، وما إلى ذلك من برامج كثيرة، إضافة إلى معارض وبرامج ريالتية.


هنيئا بحكام الإمارات العربية المتحدة ومن الله عليهم سداد الرأي وطول العمر وتمام العافية، إضافة إلى الجنة والمغفرة يوم الأخرة...

تابعونا عند تخطيط سفركم ورحلاتكم إلى كيرالا وما حولها من المناطق الهندية على رقمنا واتساب 00919495509009