Tuesday 14 October 2014



معالجة إخلافية
معالجة إخلافية أو الطب الغربي تشير إلى الممارسات الطبية التقليدية المستخدمة لعلاج الأمراض. الهند ، خصوصا  ولاية كيرالا تكتسب القبول بسرعة في جميع أنحاء العالم كوجهة التي تقدم الرعاية الصحية عالية الجودة بأسعار. لدينا هي الأطباء المهرة للغاية والمختصة.التكنولوجيا المتطورة والأطباء الفضلاء هذه كلها تجعل المكان المثالي للسياحة الطبية.يتعامل  الأطباء والجراحون في مختلف المستشفيات مع مجموعة كاملة من الشروط من بينها  أمراض القلب ، جراحة العظام، أمراض النساء والعقم ، جراحة المسالك البولية ، وطب الأطفال ، الأنف والحنجرة ، طب العيون ، أمراض الجهاز الهضمي الخ وعدة إجراءات معقدة مثل معظم جراحة استبدال القرص الحديثة، إجراء استبدال مفصل الورك وإعادة الإعمار في  الركبة ، ، مما يجعلها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر رعاية الطبية في العالم .
 أماكن تستحق الزيارة في جايبور
جايبورراجستان ، المدينة الوردية   المتلألئ  أسسها وسماها  ساواى مان جاي سينغ الثاني - كما يجذب السائحين مع عرض رائع من التراث الملكي راجبوت في فرض الحصون والقصور الرائعة لها جذابة لضيافة من الشعب المتنوعة من خلال وفرة من الحرف اليدوية للتسوق. يمكن للسياح الاستمتاع بمشاهدة و المشاركة في مختلف المهرجانات التي جايبور تستضيف من حديث مهرجان جايبور الأدبي لتيج وكانكور التقليدية و مهرجان الطائرة الورقية.
أما الصيف ساخن جدا في جايبور، درجة الحرارة 45 درجة مئوية تقريبا  والشتاء بارد إلى خطة مثالية لقضاء العطلات، وعلى الرغم من أن درجة الحرارة قد تنخفض إلى 8.3 °C في فصل الشتاء.
جايبور موصول بشكل جيد مع دلهي ، كلكتا ، مومباي ، أحمد آباد ، جودبور، أودايبور. تتوفر قطارات من دلهى، أغرا، مدينة مومباي وتشيناي جودبور وبيكانر، أودايبور، احمد اباد بولاية اوتار براديش ومادهيا براديش.